الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر

هنا نكشف حقيقة الديانة الإخوانيه البناويه للإخوان غير المسلمون الممهدون لخلافة السفياني في الشام
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بلاد الحرمين الباب الذي إذا كُسر وقعت هلكة العرب (كتبه الأخ الكريم / عالم بأشراط الساعة )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساعي البريد
Admin
ساعي البريد


عدد المساهمات : 283
نقاط : 605
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 17/04/2012

بلاد الحرمين الباب الذي إذا كُسر وقعت هلكة العرب (كتبه الأخ الكريم / عالم بأشراط الساعة )  Empty
مُساهمةموضوع: بلاد الحرمين الباب الذي إذا كُسر وقعت هلكة العرب (كتبه الأخ الكريم / عالم بأشراط الساعة )    بلاد الحرمين الباب الذي إذا كُسر وقعت هلكة العرب (كتبه الأخ الكريم / عالم بأشراط الساعة )  Icon_minitimeالأحد مايو 06, 2012 11:47 pm




بســـــم الله الرحمن الرحيـــــــم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

أخواني وأخواتي
يقول أضعف عباد الله عالم بأشراط الساعة :

لقد أزدادت وكثرة التكالب على بلاد الحرمين من منتديات سواءً تابعة لأهل السنة والجماعة
أو تابعة لأهل الرفض والصوفية وكانت أرائهم واحدة ولا ريب وهي إسقاط الدولة السعودية

لكن معتقداتهم مختلفة وهي :
1- إسقاط ملوك بلاد الحرمين هي نصرةً للإسلام ورفع راية الجهاد وهم محسوبون على عقيدة
السلف وينتمون للجهاد
2- إسقاط ملوك بلاد الحرمين هي إمتداد للهلال الشيعي وخروج مهديهم المسردب
وهي عقيدة الروافض من العرب والروافض من المجوس المتمثلة بـ ( إيران )
ولا شك أن إسقاط بلاد الحرمين هي مصلحة لبلاد فارس فبسقوطها ستسقط كل دول الخليج


ثم تذكروا أن آخر معقل من بلاد المسلمين وعقيدة أهل السنة والجماعة هي بلاد الحرمين
ولا أشك في ذلك وسيحاسبني الله عز وجل على ذلك

فليس في هذا تطبيل وليس في هذا تقريب ومداهنة للحاكم
ولكن لسد ذرائع الفتن التي تعصف بنا في هذا الزمن وهو زمن ( الفتن والمحن والهرج )

فمن أراد النجاة فليقرأ جميع أحاديث الفتن من الكتاب والسنة فإن في ذلك عصمةٌ وفوزٌ يوم يلقاه




عن عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
" كيف بكم وبزمان أو يوشك أن يأتي زمان يغربل الناس فيه غربلة تبقى حثالة من الناس قد مرجت عهودهم وأماناتهم واختلفوا فكانوا هكذا وشبك بين أصابعه فقالوا : وكيف بنا يارسول الله قال : تأخذون ماتعرفون
وتذرون ما تنكرون وتقبلون على أمر خاصتكم وتذرون أمر عامتكم "

وفي رواية لابن عمرو في ذكر هذه الفتنة زاد " الزم بيتك وأملك عليك لسانك "
قال الألباني في صحيح الجامع : صحيح والحديث من سنن ابي داود


الشاهد من الحديث

تأكيد على أن هذه الفتنة هي شديدة وخاصة في وقوعها وهي ( بلاد الحرمين ) المسمى
( المملكة العربية السعودية )

الأمر باعتزال هذه الفتنة تماماً بعد وقوعها أو قبلها والإكثار من عبادة الله عز وجل والإلتزام في البيت
الحذر يا أخوان من وقوع اللسان في الفتن فإنها أشد وقعاً من السيف
فاللسان والكلمة في هذه الفتنة المظلمة سيكون تأثيرها عظيماً في إراقة الدماء
وفيها دعاة على أبواب جهنم من أطاعهم قذفوه فيها

وبما أنني ذكرت في هذه القضية وفي هذا البلد خاصاً لعظمة القتل وظلمتها ولا شك أن جميع بلاد المسلمين
يعتبر الخروج على الحاكم يسبب فيها الفتن بسبب الإختلاف وأختلال الأمن
لكن في بعض البلاد يكون عدم الخروج على الحاكم الظالم المستبد فتنة عظيمة وواجب الخروج عليه
ففي ذلك يكون في بعض البلاد الخروج على الحاكم دون الظلم المستبد هو فتنة عظيمة وعليه
الإلتفاف على الجماعة

لكنني خصصت بلاد الحرمين لدلالة هذا الحديث
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال :
" يبايع لرجل ما بين الركن والمقام ولن يستحل البيت إلا أهله فإذا استحلوه فلا تسأل عن هلكة العرب
ثم تجئ الحبشة فيخربونه خراباً لا يعمر بعده أبداً هم الذين يستخرجون كنزه "

أخرجه أبن أبي شيبة في كتابه ( المصنف ) وأخرجه الإمام أحمد
وصححه الألباني في الصحيحة

الشاهد من الحديث

ان الفتن ستعصف بالعرب وتهلكهم قبل المهدي وسيصيب الأمة بلاء ومحن
كذلك في الحديث يشير إلى أن أهل البيت الحرام وهم أهل مكة ومدن ( المملكة العربية السعودية ) سيستحلون
الكعبة الشريفة بعد الوقوع في فتنة إنحلال الأمن
ومعنى يستحلون : أي سيستحلون القتال في الحرم المكي إذ أنهم سيقتتلون على الملك بعد سقوطها وهذا المعنى
أكثر واقعية وأقرب للعقل وسنبينه في هذا البحث إن شاء الله تعالى

وفي كلا المعنيين سيستحلون حرمة البيت
وكذلك باقي الحديث يشير : إلى هلكة العرب : أي أن العرب سيقتلون بعضهم بعضاً
وهذا منطقي فالكل يطمع في كنز الكعبة أو الملك إذ أنهم يريدون الدنيا ويحبون المال والجاه حباً جماً
ونصح النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الثاني وقال :
" الزم بيتك وأملك عليك لسانك "
ولكن هذا لن يحدث إلا من قلة سينجيهم الله من هذه الفتنة وهم الذين سيكون من أتباع المهدي

لأن هذه المهلكة ستكون قبل مبايعة المهدي والأدلة القاطعة في الحديثين القادمين

وهو حديث له شأن في تفصيل فتنة العرب في إستحلال الحرمين وتداعياته على باقي المدن
عن ثوبان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
" يقتتل عند كنزكم ثلاثة كلهم ابن خليفة ثم لا يصير إلى واحد منهم ثم تطلع الرايات السود من قبل المشرق
فيقتلونكم قتالاً لم يقتله قوم "

وهذا الحديث أخرجه ابن ماجه والحاكم عن ثوبان مرفوعاً
وقال الحاكم هذا إسناد قوي على شرط الشيخين ووافقه الذهبي
والحديث له شواهد من دون لفظ " خليفة الله "

قال ابن كثير في كتابه ( الفتن والملاحم ) : تفرد به ابن ماجه وقال حديث قوي صحيح
وقال البويصري في كتابه ( الزوائد ) : هذا إسناد صحيح ورجاله ثقات
وذكره الألباني في الضعيفة وقال ( منكر ) ولكنه علق فقال إسناد حسن وهو صحيح المعنى وعلل سبب نكارته
فقال :
( منكر ) لكن الحديث ( صحيح المعنى ) دون قوله : فإن فيها خليفة الله المهدي ( وإسناده حسن )
وهذه الزيادة : " خليفة الله " ليس لها طرق ثابت فهي منكرة ولا يجوز في الشرع أن يقال ( خليفة الله )
لما فيها من إيهام ما لا يليق بالله عز وجل من النقص والعجز

وأما الإستنباط من هذا الحديث

ففيه تفصيل للأحداث عن هذه الفتنة العمياء حيث إن ثلاثة من الأمراء السعوديين وكلهم ابن خليفة
سيقتتلون عند كنز الكعبة لكنه بعد إختلال الأمن أو موت الملك أو تكالب الأعداء على هذا البلد

وهذا الحديث لم يقل صراحة إن القتال على الملك وليس الكنز ولكن دلت عليه هذه الإشارات :

1- الحديث قال " عند كنزكم " أي قرب كنزكم أو في كنزكم وهذا يبين أنهم استحلوا الحرب في هذا المكان ولم يقل " على كنزكم "

2- قوله " كلهم ابن خليفة " يدل على أن الأمراء دائماً يحلمون بالملك وهم من صلب الحاكم

3- قوله " ثم لا يصير إلى أحد منهم " دليل قاطع على أن القتال على الملك



ثم نتذكر الحديث أن المهدي لم يؤمر بالخروج على الحاكم في وقته ولا يرغب بالملك
والخلافة بل سيهرب منها

بل المهدي كما جاءت الأحاديث أنه يمنعهم باللسان ويحذرهم من عقاب الله عز وجل
وعذابه في الدنيا والآخرة

لأنه رجل يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر ففي زمنه لن يخرج على حاكم كما دلت عليه الآثار
بل سوف ينجيه الله هو وأصحابه من غواية الفتن المظلمة

ففي أثر صحيح عن ابن عباس قال :
" لا تمضي الأيام والليالي حتى يلي منا من أهل البيت فتى لم تلبسه الفتن ولم يلبسها
قال : قلنا : يا عباس يعجز عنها مشيختكم وينالها شبانكم ؟ قال : هو أمر الله يؤتيه من يشاء "

رواه ابن أبي شيبة فقال : قال ابن عيينة عن عمرو بن أبي معبد عن بن عباس وإسناده صحيح
وذكره نعيم بن حماد في كتابه ( الفتن )
وقال حدثنا ابن عيينة عن عمرو بن أبي معبد عن بن عباس ورجاله ثقات ومعروفون



وعن عبد الله بن عمرو رضي الله عنهما قال :
" وهو ملصق وجهه إلى الكعبة يبكي كأني أنظر إليه وإلى دموعه فيقولون : هلم إلينا فلنبايعك فيقول : ويحكم كم من عهد نقضتموه ؟ وكم من دم قد سفكتموه ؟ فيبايع كرها "

ذكره نعيم بن حماد في كتابه ( الفتن ) فقال : قال أبو يوسف فحدثني محمد بن عبيد الله بن عمرو
وأخرجه الحاكم في كتابه ( المستدرك ) قال الذهبي : سنده ساقط ومحمد أظنه المصلوب

ففي الحديث السابق :

يدل على أن المهدي يبكي على حال المسلمين وما هم فيه من فتن خاصة في بلاد الحرمين وأن الدماء التي سالت في القتال على الملك وفي القتال الذي انجرف فيه الكثير من المسلمين
وكذلك الأحاديث تدل على المهدي لن يشارك في هذه الفتنة وهي السعي على سقوط الحاكم الخليفة أو الملك
وهذا ما سيجعل الناس يعرفون قدره وأنه كان على صواب
مما سيجعل الناس يجتمعون عليه كخليفة راشد


ومن الفتن العظيمة والمقتله الرهيبة هي أن ( المملكة العربية السعودية ) ستكون كذلك بسبب عدم وجود إمام
أي بغير حاكم بعد الفتن التي عصفة بها مما يجعل حال هذا البلد القتل والتنازع على الملك حتى وإن وصل إلى البيت الحرام وفي شهر الحرام حتى تكون النيران مشتعلة بين الناس ويستمر القتل


وأما تخصيص الكلام عن فتنة بعينها وإشارة إلى فتنة عظيمة تحدث بعد فتن عامة ففي هذا الحديث :

حديث أبو بكرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
" إنها ستكون فتن ألا ثم تكون فتنة القاعد فيها خير من الماشي فيها والماشي فيها خير من الساعي إليها ألا فإذا نزلت أو وقعت فمن كان له إبل فليلحق بإبله ومن كانت له غنم فليلحق بغنمه ومن كانت له أرض فليلحق بأرضه "
رواه مسلم في صحيحة

ومعنى الحديث :

أنها ستكون فتن عامة ومختلفة ثم خصص بعد هذه الفتن فتنة أخرى عظيمة أشد قتلاً بين المسلمين

والشاهد من الحديث

أن هذا دليلٌ على أنها ستكون فتن عامة في أماكن مختلفة
ثم خصص بعد هذه الفتن العامة فتنة أخرى شديدة فيها مقتلة عظيمة بين المسلمين
وهذا الحديث له ترابط من الأحاديث السابقة على التي ستقع أو من يسعون في إشعالها في هذا البلد
بعد أن وقعت قبلها في بلدان أخرى لكن الأشد وقعاً من الفتن هو في ( بلد الحرمين )

فالخلاصة

أن البلدان التي بدون حاكم الآن هي :

1-العراق
2-تونس
3-مصر
4-ليبيا
5-اليمن

وأما البلدان العربية التي لا زلت فيها الحروب والظلم من بعض الحكام المستبدين هي :

6- سوريا

( أسأل الله أن ينصر الشعب المسلم السني على الحاكم الكافر النصيري العلوي
عليه وعلى نظامه لعائن الله تترى إلى يوم القيامة )


وأما البلدان التي فيها بعض المشاكل وقد تعم فيها الفوضى في أي لحظة هي :

7- البحرين
8- السودان
9- الأردن

والبلد المحتلة من قبل اليهود هي :

10- فلسطين

أرض عاصمة الخلافة القادمة بإذن الله تعالى

وأما البلد التي لو حدثت فيها الفوضى ستكون بداية النهاية للعرب ووقوع الفتن والهرج بين المسلمين هي :

11- المملكة العربية السعودية ( أرض الحرمين )

ونلاحظ أن وقوع الفتن والإختلاف والمظاهرات في البلدان السابقة هي تعتبر أكثر سكان البلاد العربية
على الإطلاق وقد عرفنا ما في هذه البلدان من فتن وقتل واختلاف في بعضهم

أما ( المملكة العربية السعودية )
فهي تعتبر الباب الذي سيكسر لتبدأ منه هلكة العرب

لأن القتال على الملك في بلاد الحرمين هو الذي ذكرناه سابقاً بالتفصيل وبالأحاديث الصحيحة وبعضها غير ذلك
لكن يشهده الواقع
والواقع في السعودية الآن الحكم مستقر نسبياً بسبب وجود الملك عبد الله بن عبد العزيز ومؤيداً ومتماسكاً
مع شعبه

ونقول أن هذا الإستقرار هو هدوء الذي يسبق العاصفة ولا حول ولا قوة إلا بالله بسبب هذا التكالب الخطير عليها
وما نسميه إلا النار التي تحت الرماد
فلو إنحل هذا الأمن وسعينا له ستندلع الحرب وستحدث المذابح ولا عجب في ذلك في كل جميع البلدان العربية
والإسلامية وليس هذا من باب المبالغة بل أحاديث ذكرها لنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم بالتفصيل

فأهب بكم إخواني الرفق على ( بلاد الحرمين )





فأسأل الله أن يحفظ بلاد الحرمين خاصة وبلاد المسلمين عامة ويقينا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن







والله اعلم
___


منقول : كتبه : الأخ الكريم : عالم بأشراط الساعة .


_______________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://warbana.arabfoot.net
 
بلاد الحرمين الباب الذي إذا كُسر وقعت هلكة العرب (كتبه الأخ الكريم / عالم بأشراط الساعة )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ضوابط معرفة المهدي العائذ حتى لا نقع في شراك المسيح الدجال الذي يغزو بلاد الحرمين الشريفين أو سفياني الشام صاحب خلافة الشام الذي يغزو الحرمين الشريفين أيضًا :::::
» الاخوان يغزون بلاد الحرمين
» البيانات المطلوبة لإرسالها لقناة البصيرة لدعم الحملة لعمل توكيلات للمحامين من كل بلاد العرب
» الإخواني الضال / وجدي الغزاوي يدعو للثورة في بلاد الحرمين الشريفين
» :: الشيخ صالح اللحيدان : الإخوان المسلمون؛ أرجو ألا يتولوا سلطة في أي بلاد إسلامية ::

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإخوان عُباد حسن البنا ( كشف حقيقة ديانة الإخوان ) ونائبه المقدس خليفة الشام المنتظر  :: خطة الإخوان لغزو بلاد الحرمين والتمهيد للخليفة البناوي السفياني :: البيعه لخادم الحرمين الشريفين وآل سعود رغم أنوف إخوان حسن البنا والشيعه الروافض-
انتقل الى: